أساور الماس

فريد مثلك

()

تسوق أساور الماس في دبي

زين الأساور المرصعة بالماس الفريدة من نوعها والمصممة خصيصًا لك. تعرض أساورنا وأساورنا مجموعة متناغمة من أرقى الماس بأشكال فريدة وراقية. نقوم بترتيب هذه الأحجار الكريمة الجميلة بطريقة تجعل كل سوار في مجموعتنا لا يزين المعصم فحسب ، بل ينكسر الضوء أيضًا لإصدار الكمال. تعزز الأساور الخاصة بنا من طابع كل ماسة وتضفي هالة دائمة من الفردية.

تصاميم في أساور الماس

نحن نقدم تصاميم مختلفة في الأساور من الأساور المرصعة بالماس إلى الأساور الممهدة. اكتشف مجموعتنا الأصلية من الماس الرائع هنا. يمكنك أيضًا اختيار تصميمات مخصصة والإبداع مع مجوهرات الألماس الخاصة بك. يتم الجمع بين ماساتنا المرصعة بطريقة صحيحة والمطابقة تمامًا مع العديد من المعادن القيمة مثل البلاتين والبلاديوم والذهب الأبيض والذهب الأصفر والذهب الوردي. نحن نقدم كل شيء من التصميمات المعاصرة إلى الحديثة ، وأساور التنس الخالدة إلى الأساور السلسلة.

الشراء عن طريق الإعداد

يشير إعداد الخاتم إلى كيفية تثبيت الماس أو تثبيته على المعدن. يحدد مظهر المجوهرات الماسية.

الشق: مع الإسقاطات المعدنية التي تثبت الماس بالسوار ، فإن الإعداد الشق ينضح بالأناقة. إنه يعزز تألق الماس من خلال تمكين الضوء من الانكسار من الحجر الكريم في زوايا أكثر.

الإطار: متين وعصري ، يحتوي هذا الإعداد على حافة معدنية رفيعة تحيط وتحمل الماس. تساعد الحافة على تأمين الحجر الكريم دون إضعاف لمعانه.

هالو: ينبعث من الجاذبية والطبقة ، يتضمن هذا الإعداد ماسات صغيرة ، عادة ما تكون ممهدة ، تحيط بحجر كريم مركزي أكبر. هذا النمط يجذب الماس ويجعل المجوهرات مركز الاهتمام.

سوليتير: بسيط وأنيق ، يحتوي هذا الإعداد على ماسة واحدة مدعومة بمخالب معدنية صغيرة لتثبيت الحجر في مكانه. هذا الإعداد شائع لأنه يمكن أن يتناسب مع كل شكل وحجم الماس.

نحن نضمن أن مجوهراتك هي أكثر من مجرد إكسسوار وتظل رمزًا لبعض المشاعر. إلى جانب تقديم الأساور الفريدة المتلألئة ، نعمل على ضمان تجربة متميزة للعملاء.

ابقى على تواصل!

مجوهرات بتصميم مخصص