أميرة قطع الماس

فريد مثلك

()

اشترِ Princess Cut Diamonds في دبي

هذا التصميم المعاصر ذو الجاذبية الخالدة للرياضة يقطع الزوايا بشكل حاد مع بريق هائل مثل القطع اللامع الدائري. يدين بريقها الفائق بأكثر من 50 وجهًا على شكل شيفرون جنبًا إلى جنب مع براعتنا الاستثنائية. لها شكل مربع بزوايا مدببة. على عكس القطع المستدير اللامع ، فإن شكل هذا الماس غير موحد.

هذا يعني أنه يمكنك الإبداع في اختيار الصفات واختيار المظهر الذي تختاره. يمكن قصه من أجل التلألؤ المتوهج أو وميض الضوء الغامق. يمكن أن يكون لها أيضًا شكل مستطيل أو مربع. بغض النظر عن الاختلاف الذي تختاره ، فنحن نضمن حصولك على الأفضل.

إعدادات الماس قطع الأميرة

أطلق عليه في البداية اسم “Profile cut” في عام 1960 ، وهذا الشكل خالٍ من الزمان. هندسيًا وعصريًا ، يعد الماس المقطوع على شكل أميرة خيارًا مثاليًا إذا كنت تبحث عن بيان مجوهرات جريء. بعد القطع الرائع الدائري ، يعد هذا النمط اختيارًا شائعًا لخواتم الخطوبة والزفاف. كما أنه مناسب تمامًا لأساور التنس ، حيث يتيح هذا القطع للأحجار الكريمة الصغيرة أن تكون مبطنة من الحافة إلى الحافة وتشكل دائرة لامعة بتألق سلس. إنه أيضًا خيار شائع لأقراط الماس.

نحن نقدم عددًا كبيرًا من الخيارات من حيث الإعدادات وأنواع المعادن لعرض قطعة ألماس على شكل أميرة. يمكنك تصميم مجوهراتك الخاصة عن طريق اختيار الإعداد والمعدن الذي تختاره ، والذي سيتم بعد ذلك ترصيعه بقطعة ألماس فضفاضة. فيما يلي الإعدادات التي تبدو لا تشوبها شائبة بهذا الشكل:

سوليتير: بسيط وأنيق ، يحتوي هذا الإعداد على ماسة مركزية مؤمنة بواسطة شوكات صغيرة متعددة ، عادة ما تكون أربعة وستة.

3-Stone: لإضفاء لمسة عصرية على المجوهرات ، يحتوي هذا الترصيع على ماسين صغيرين على الجانب وآخر كبير في الوسط.

هالو: متألق ومتألق ، يحتوي هذا الإعداد على ماس مرصوف يحيط بمركز كبير.

الساق المنقسمة: في هذا الإعداد ، ينقسم الشريط المعدني (السيقان) إلى قسمين ويحيط بالحجر المركزي. الفرقة المعدنية أو “السيقان” مبطنة أيضًا بألماس تمهيد.

ابقى على تواصل!

مجوهرات بتصميم مخصص