الماس احمر

فريد مثلك

()

اشتري ريد دايموند في دبي

الماس الأحمر هو أندر الماس الملون. وجود عملية تشكيل غامضة وفريدة من نوعها تجعلها أحجار كريمة مرغوبة للغاية. نظرًا لارتفاع درجة الرغبة في ذلك ، فإن أسعار هذه الألماس مذهلة ، ولكنها توفر قيمة مقابل المال. نحن متخصصون في الماس الأحمر الفريد والطبيعي بالإضافة إلى مجوهرات الألماس الأحمر الرائعة من بين مجوهرات الألماس الملونة الأخرى.

لماذا الماس الأحمر باهظ الثمن

الماس الأحمر نادر جدًا لدرجة أنه يتم اكتشاف القليل منه كل عام في جميع أنحاء العالم. في حين أن ندرتها حقيقة معروفة ، إلا أن الكثير من الناس لا يدركون أن الماس الأحمر ليس دائمًا من نفس اللون. في الواقع ، معظمها ليس أحمر نقيًا وله تدرج معدّل مثل البني أو الأرجواني. يظهر عدد قليل جدًا من الماسات باللون الأحمر ولا يزيد وزنها عن 5 قيراط.

نبيع الماس الطبيعي الملون الذي له أشكال متعددة غير دائرية. يمكنك اختيار الماس المشع والزمرد والكمثرى والبيضاوي. الماسات المستديرة ذات القطع اللامع باللون الأحمر هي الأندر على الإطلاق ولا يوجد سوى حفنة قليلة ، أقل من 30 ، من هذه الأحجار الكريمة. يمكنك الحصول على حزمة معقولة من خلال استشارة خبير الماس لدينا وذلك أيضًا دون المساومة على تفرد وجمال الأحجار الكريمة.

خبير الألماس لدينا متاح لإرشادك أثناء التسوق. بالنسبة للماس الأحمر ، تصبح استشارة خبير أكثر أهمية ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتسعير. يصعب مقارنة الأسعار ، حيث يختلف أحد الألماس الأحمر اختلافًا كبيرًا عن الآخر حتى لو كان كلاهما يحمل نفس الشهادات. وهي تختلف بناءً على مدى لونها الأحمر ، ومدى قتامة أو سطوع الظل ، وإلى أي مدى توجد الألوان الثانوية.

إليكم مجموعتنا الفريدة والواسعة من الماس الأحمر ومجوهراتهم التي يمكن أن تلفت الانتباه في محيطك. نحن نقدم شحنًا آمنًا وضمانًا مدى الحياة وشهادة أصلية. تواصل إذا كان لديك أي استفسارات.

ابقى على تواصل!

مجوهرات بتصميم مخصص