الماس الأخضر

فريد مثلك

()

تسوق جرين دايموند في دبي

هل تريد مجوهراتك بالأحجار الكريمة الخضراء؟ الزمرد ليس الخيار الوحيد. يوجد حجر كريم أكثر روعة وتألقًا وقيمة من الزمرد: الماس الأخضر.

الماس الأخضر عبارة عن أحجار كريمة مذهلة بألوان متنوعة تتراوح من الجير إلى النعناع اللامع. ستجد أيضًا ألوانًا دقيقة مثل الزيتون والكاكي في هذه الفئة من الماس الملون. لدينا مجموعة واسعة من الماس الأخضر. توفر براعتنا المثالية قطع الماس بشكل مثالي مع لمسة نهائية لا تشوبها شائبة ومظهر رائع.

الإعدادات الشعبية للماس الأخضر

هذه الأحجار الكريمة مرغوبة للغاية وتعتبر من الطبيعة اللامعة. إنها تدل على النضارة والانسجام والنمو. إنها نادرة للغاية والثانية بعد الماس الأحمر. في الواقع ، أقل من عشرة ماسات خضراء تدخل السوق كل عام. إنها تحتل المرتبة 10 على مقياس صلابة موس وهي متينة مثل الماس التقليدي. هناك العديد من مستويات الشدة للماس الأخضر التي تؤدي إلى درجات ألوان متعددة.

في حين أن أنظمة الدرجات المعتادة لا تنطبق على الماس الملون ، فقد طورت العديد من وكالات المصادقة موازين تصنيف منفصلة للماس الأخضر. نحن نقدم شهادة مع الماس لدينا بغض النظر عن الشكل والحجم مع ضمان أن تكون منتجاتنا من مصادر أخلاقية.

بالنسبة لمجوهرات الألماس الأخضر ، فإن الإعدادات الأكثر شيوعًا تشمل:

سوليتير: هذا الإعداد البسيط والأنيق مع ماسة واحدة فقط يبدو رائعًا. يمكنك دمجه مع البلاتين لجعله أكثر لمعانًا أو من الذهب الأصفر لإضفاء مظهر متباين.

هالو: أحط ماسك الأخضر الفريد بأحجار الماس عديمة اللون. إعداد الهالة يجعل الماس الأخضر أكثر بروزًا ويجعل المظهر العام مذهلاً.

ابقى على تواصل!

مجوهرات بتصميم مخصص