الماس الملون

فريد مثلك

()

اشتري الماس الملون في دبي

يجب أن تكون معتادًا على الماس عديم اللون. حتى لو لم يكن لديك واحد في إصبعك أو على أذنيك ، يجب أن تعرف شخصًا يفعل ذلك. كان هناك وقت كلما كان الماس عديم اللون ، كانت قيمته أعلى. ولكن الآن ، مع رغبة الناس في أن يكونوا مختلفين وفريدين ، أصبح الماس الملون اتجاهًا. نظرًا لندرة الماس الملون الطبيعي ، فهو مرغوب فيه للغاية وأكثر قيمة من الماس العادي عديم اللون.

الأحجام من الماس الملون

نحن متخصصون في الماس الملون الطبيعي الفريد والنادر بالإضافة إلى مجوهراتهم. تحتوي مجموعتنا الواسعة أيضًا على ماسات ملونة فاخرة لتلبية الاحتياجات المختلفة في الأسلوب والميزانية. هذه الأحجار الكريمة فريدة من نوعها بسبب توزيعها اللوني وكثافتها. نزيد من جمالهم بلمسات نهائية مثالية وقصّات دقيقة. تتراوح أحجار الألماس الملونة لدينا بين الوردي والأصفر والأزرق والوردي وما إلى ذلك. تأتي جميع الأحجار الكريمة لدينا بشهادات أصلية ويعلمك خبير الألماس لدينا بشأن الماس الملون للقضاء على أي شك. نحن نساعدك على اختيار الماس الذي يناسبك تمامًا.

لدينا تشكيلة كبيرة من الماس الملون الطبيعي. نحافظ على التفرد ونضمن أن أحجارنا الكريمة في متناول الجميع بأذواق وميزانيات وشخصيات مختلفة. اختر الأحجار الكريمة التي تحلم بها من مجموعتنا. يمكنك الاختيار بناءً على حجم القيراط والوضوح والألوان. تختلف هذه الماسات عن بعضها البعض حتى لو كانت متشابهة ولها نفس الصفات في الشهادة.

الشراء حسب الشكل: يؤثر شكل / قطع الماس بشكل كبير على مظهره العام. فيما يلي أشكال الماس الملونة الشائعة:

الشكل البيضاوي: هذا الماس له جاذبية وينبعث من الأناقة. إنه مثل قطع مستدير لامع ممتد على جوانبه أو نسخة مستديرة من الماس الوسادة.

شكل دائري: هذا الشكل متماثل وموحد. إنه شكل ماسي كلاسيكي مع 58 جانبًا ، ومن ثم يُطلق عليه اسم القطع اللامع.

قطع الوسادة: يُطلق عليه أيضًا اسم القطع القديم ، هذا الماس عبارة عن مزيج من الشكل المربع والزوايا الدائرية. إنها تشبه الوسادة وهي أقل إشراقًا من القطع المستدير.

ابقى على تواصل!

مجوهرات بتصميم مخصص