جهاز اختبار الماس

فريد مثلك

()

تسوق أجهزة اختبار الماس في دبي

يستخدم خبراء الماس والمجوهرات في جميع الأوقات أجهزة اختبار الماس لتقييم أصالة الأحجار الكريمة. يريد الجميع معرفة ما إذا كانوا قد حصلوا على الصفقة الحقيقية عند إجراء عملية شراء كبيرة مثل المجوهرات الماسية. يصبح اختبار أصالة الماس أمرًا بالغ الأهمية عندما ينوي المرء استبداله أو بيعه. علاوة على ذلك ، إذا كنت ترغب في إصلاح الماس الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى التأكد من ترصيع ونوع الحجر الكريم ، لأن هذه الميزات تؤثر على قدرة الحجر على تحمل الضغط والحرارة والضغط. لتسهيلك في هذه العملية ، لدينا جهاز اختبار الماس عالي الدقة مناسب لكل من المبتدئين والخبراء على حد سواء.

لدينا جهاز اختبار الماس المحمول

يحدد جهاز اختبار الماس المحمول الخاص بنا ما إذا كان الماس حقيقيًا أم مزيفًا. يوفر اختبارًا دقيقًا وسريعًا وآمنًا لتمييز الماس عن الأحجار المقلدة. إذا كان الحجر مزيفًا ، فلن يظهر الجهاز أي رد فعل. علاوة على ذلك ، يعطي الجهاز أيضًا إشارات صوتية للإشارة إلى التغيير في القراءات. عليك أن تضع طرفًا صغيرًا يشبه الإبرة على الماس لاختباره. سيصدر الجهاز إشارة صوتية ويعرضها إذا كان الماس أصليًا.

يستخدم المختبرين لدينا الموصلية الكهربائية جنبًا إلى جنب مع الحرارة لزيادة الدقة. نظرًا لأن الماس موصل جيد للحرارة ، يمكن للتوصيل الحراري للحجر معرفة ما إذا كان الماس أم لا. حميمي لك إذا وضعت الدبوس على الإعداد المعدني عن طريق الخطأ بدلاً من الحجر. هذا يزيل عدم اليقين الذي ينطوي عليه العملية ويساعد على تحسين الدقة.

يمكّنك تصميمنا المدمج الفعال من اصطحاب هذا المختبر معك عندما تذهب لشراء المجوهرات. إنها عملية شراء اقتصادية للغاية ، ولا حتى جزء بسيط من تكلفة الماس. ولا يمكن لأي شخص وضع علامة على راحة بالك ، والتي ستأتي بالتأكيد مع جهاز اختبار الماس هذا. لذا ، فأنت تحصل على صفقة جيدة عند شراء هذا الجهاز.

ابقى على تواصل!

مجوهرات بتصميم مخصص