حلقات الاقتراح

فريد مثلك

()

تسوق خواتم الاقتراح في دبي

شراء الخطوبة ينطوي على الكثير من التخمين. ويمكن أن يفسد تخمين واحد خاطئ لحظتك المثالية. يحاول الكثير من الناس تجنب هذا الإزعاج في اللحظة الأخيرة من خلال السماح لهم بالتسوق على الحلبة. ومع ذلك ، فإن ذلك يحرمهم من الرومانسية المرتبطة بالمفاجأة. عالق بين المطرقة والسندان ، أليس كذلك؟ هذا هو المكان الذي تأتي فيه حلقات الاقتراح.

حلقات اقتراح التسوق نصائح

خواتم الاقتراح هي خواتم ألماس مؤقتة لطلب يد الزوج للزواج. إنها نوعًا ما من حلقات العناصر النائبة ، لكن يجب أن تكون مذهلة للإشارة إلى اللحظة الخاصة في حياة الزوجين. نظرًا لأنها عنصر نائب ، فلا يجب أن تكون باهظة الثمن ولكن من يقول أنها لا يمكن أن تكون رائعة؟ نحن هنا لنجعل لحظتك أكثر خصوصية من خلال تزويدك بخاتم الاقتراح المناسب.

مجموعتنا الواسعة من حلقات الاقتراح لها أنماط وأشكال متعددة. لدينا عدد كبير من الخيارات التي تلبي مختلف الميزانيات والشخصيات وتفضيلات الأسلوب. بينما تعتبر حلقات الاقتراح مؤقتة ، يفضل الكثير من الناس أن تكون مثالية. نحن نقدم إعدادات متعددة لخواتم اقتراح الألماس ، ولكن الأكثر شيوعًا هو السوليتير نظرًا لتصميمه البسيط والبسيط. إعداد الحافة شائع أيضًا لحلقات الاقتراح. تشمل الأشكال الشعبية لهذا الخاتم قص دائري لامع ولكنها تأتي أيضًا بقصّة أميرة ووسادة. الخيارات المعدنية المتاحة هي البلاتين والذهب الأبيض والأصفر والذهب الوردي والفضة الإسترليني.

التصميم الأكثر شيوعًا لحلقات الاقتراح هو التصميم الذي يحتوي على ثلاثة ماسات مستديرة لامعة نظرًا لرمزيتها. تمثل هذه الأحجار الكريمة الثلاثة “الأمس واليوم وغدًا” وتشير إلى الالتزام بقضاء كل هذه الأوقات معًا. نقدم أيضًا خواتم الماس للجنسين بالإضافة إلى تلك المصممة خصيصًا للرجال والنساء. نحن نضمن أن خواتمنا ليست مجرد قطعة مجوهرات ولكنها قادرة على أن تكون إحياءً لذكرى لحظة خاصة.

ابقى على تواصل!

مجوهرات بتصميم مخصص