خواتم الخطبة الماسية

فريد مثلك

()

اشترِ خواتم الخطبة الماسية في دبي

يعود اتجاه خواتم الخطبة إلى قرون ، ويعود تاريخها إلى أربعينيات القرن التاسع عشر في الولايات المتحدة. إنها رمز لحب المرء والتزامه بالإضافة إلى إحياء ذكرى ذلك اليوم الذي لا يُنسى. كان النمط القديم والقديم لخاتم الخطوبة أكثر تفصيلاً وبكرًا. كانت غالبية الحلقات مزينة بألماسة كبيرة في الوسط وأخرى أصغر تدور حولها. في ذلك الوقت ، سعى الجواهريون إلى تضمين أكبر قدر من الماس على الخاتم ، لأنه كان علامة على الثراء.

كان هذا النهج ساريًا عبر الأجيال حيث تم اعتبار حجم / قيمة الماس متناسبًا بشكل مباشر مع الحب الذي يحمله المرء للآخر المهم. ومع ذلك ، فقد تغيرت الأمور الآن. الخواتم ذات الماس الصغير والقيراط الأقل مقبولة على حد سواء. استجابة للطلب المتنوع ، نحن في ، اسم الشركة ، نقدم مجموعة قوية من خواتم الخطبة الماسية التي تلبي مختلف الأنماط والميزانيات. سواء كنت ترغب في تصميم كلاسيكي أو معاصر ، فقد قمنا بتغطيتك. نحن نقر بأن خاتم الخطوبة هو أكثر من مجرد قطعة مجوهرات. نحاول أن نجعل حلقاتنا تصور قصة ، وعاطفة ، وقبل كل شيء ، تذكير بلحظتك الخاصة. نقدم أيضًا تصميمات مخصصة ونتيح لك إنشاء خاتم الخطوبة الماسي الخاص بك.

إعدادات خواتم الخطبة الماسية

إعداداتنا الشعبية

اكتشف الخاتم الذي يبدو أنه مصنوع فقط من أجل حبيبك وفاجئه في يومك الخاص. سوليتير: هذا الخاتم ذو الماس الواحد ينضح بالرقي والأناقة. يعد إعداد الخاتم الأكثر شيوعًا ، فهو يزيد من جمال الماس من خلال جذب الانتباه إلى الحجر الكريم.

هالو: يحتوي هذا الإعداد على ماسة كبيرة في الوسط مع الماس الأصغر الذي يحيط به في دائرة. يزيد من تألق حجر المركز مع تعزيز التألق الكلي للحلقة.

الشق: إعداد حلقي مشترك ، يتميز بالماس الجميل في البنك المعدني المدعوم بأذرع معدنية رفيعة.

ثلاثة أحجار: مع ثلاثي متلألئ من الألماس المستدير الفاخر المتحد في توازن مثالي ، هذا الخاتم يخلق مظهرًا من الجمال الاستثنائي.

ابقى على تواصل!

مجوهرات بتصميم مخصص