خواتم الماس سوليتير

فريد مثلك

()

اشتري خواتم الماس سوليتير في دبي

خواتم سوليتير الماسية البسيطة والأنيقة هي قطعة مجوهرات خالدة. بفضل شعبيتها التي يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر ، صمدت هذه الحلقات أمام اختبار الزمن. إنها تقليدية ومع ذلك لا تزال على الطراز. مع بعض اللمسات المصممة حسب الطلب ، يمكن أن تؤتي ثمارها كأي شيء يتناسب مع الحديث والجريء.

سوليتير خواتم الماس شراء نصائح

يحتوي خاتم الماس سوليتير على شريط معدني عادي يتميز بماسة واحدة من أي نمط ومقطع. نظرًا لوجود ماسة واحدة فقط في الوسط ، فإن الحجر الكريم يلفت الانتباه إلى تألقه وبريقه ، مما يعطي مظهرًا رقيقًا ونقيًا. نظرًا لجمالها الخالي من الجهد ، يُعد هذا الخاتم اختيارًا شائعًا للخطابات ، ليصبح علامة خالدة للحب والالتزام. نحن في ، اسم الشركة ، نحتفظ بمجموعة رائعة تناسب مختلف الأذواق والأنماط. نحن ندرك أيضًا الأشخاص الذين يشترون من الميزانيات ولدينا أفضل الخيارات لهؤلاء الأفراد أيضًا.

سواء كان قيراطًا واحدًا أو ثلاثة قيراط ، فإننا لا نفشل أبدًا في إذهال عملائنا بالتنوع في خواتمنا عندما يتعلق الأمر بالمعادن الثمينة ، وقطع الماس وأنماطه ، ووزن الأحجار الكريمة. من البلاتين والذهب الأبيض إلى الذهب الوردي والذهبي الأصفر ، تتميز خواتمنا بالمعادن التي تزيد من تألق الماس. يمكنك أيضًا تصميم الخاتم الخاص بك كما يحلو لك عن طريق اختيار الإعداد الذي تختاره. يمكنك الحصول على خاتم سوليتير الكلاسيكي – خاتم ينضح بالنعمة والرفاهية على الرغم من بساطته. يمكنك اختيار حجر مستدير أو بيضاوي يمكن تركيبه أو عدم تركيبه حسب تقديرك مع بريق مثالي في الضوء الطبيعي. يختلف الإعداد الشق حسب التصميم والأسلوب بأربعة أو ستة شوكات. تحتوي هذه الشوكات أيضًا على تصميمات مختلفة ، على سبيل المثال مدورة ، مدببة ، على شكل حرف V ، ومسطحة. كما توفر صناعتنا الحرفية المرموقة إعدادًا لساق السوليتير المنفصل ، وإعداد حافة السكين ، وقطع المنجم القديم ، وقطع الزمرد ، وما إلى ذلك.

ابقى على تواصل!

مجوهرات بتصميم مخصص