أساور التنس

فريد مثلك

()

اشتري اساور التنس في دبي

من المفترض أن النمط الأساسي بدأ من قبل لاعب تنس في أواخر الثمانينيات ، وتعود أساور التنس إلى ما هو أبعد من ذلك. كانت هذه الأساور موجودة على شكل أساور خطية قبل أن يتم عرض اللاعب الشهير وهو يرتدي ملابس رياضية ويفقدها. على الرغم من كونها قديمة ، إلا أن هذه الأساور لا تزال على طرازها وأصبحت الآن أكثر من مجرد قطعة مجوهرات عاطفية يتم الاحتفاظ بها للمناسبات الخاصة فقط. لا ، لقد أصبحوا رمزًا للأزياء وأعادوا تخيلهم من قبل المصممين وعشاق الموضة.

نحن نقدم مجموعة حنين وحديثة من أساور التنس الماسية. تم تصميم هذه الأساور بأحجار كريمة فائقة الجودة بمزيج حصري من الخيارات. تحتوي مجموعتنا الفريدة من نوعها على أساور مصنوعة بدقة من البلاتين والأبيض والوردي والذهب الأصفر تنتج خطًا أصليًا من الماس اللامع والمتألق.

نصائح التسوق سوار التنس

قم بإقران ماساتنا المتلألئة والرائعة المبطنة بالبلاتين للحصول على مظهر بسيط وفاخر. يمكنك اختيار الذهب الأبيض للحصول على مظهر عصري وجريء ، أو اختيار الذهب الأصفر أو الذهبي الوردي الكلاسيكي للحصول على قطعة مجوهرات تقليدية إلى الأبد ذات طابع غير رسمي وأنيق.

نحن نقدم مجموعة كبيرة من الأساليب لأساور التنس. يتناسب سوار رائع دائري لامع من الذهب الوردي بشكل مثالي مع الملابس الأنيقة التي يتم ارتداؤها يوميًا. يُعد سوار تنس الأميرة ذو الصف المزدوج مثاليًا لحدث ليلي ليس رسميًا أو غير رسمي. يعطي السوار ذو الإطار الكبير مظهرًا نادرًا وجريئًا.

يتم الحصول على الماس لدينا بشكل مسؤول ، لأننا عملنا بجد للحصول على الأحجار الكريمة القيمة المستخدمة في مجوهراتنا. إلى جانب أفضل التصميمات وأفضل تشطيب ، نقدم أيضًا أفضل الأسعار. منتجاتنا قيمة مقابل المال. لن تجد صفقات أفضل في أي مكان آخر. كما نقدم الضمان والتأمين مع سهولة الإرجاع والاستبدال. يمكنك أيضًا الاتصال بنا للحصول على خدمة ما بعد البيع مقابل رسوم رمزية.

ابقى على تواصل!

مجوهرات بتصميم مخصص