المعلقات الماس

فريد مثلك

()

احصل على قلادة الماس في دبي

تعتبر القلادة المصنوعة من الألماس بكل بهائها من أجمل قطع المجوهرات. قلادة الماس لا تصبح قديمة. يضفي الرقي والأناقة على الشخص الذي يرتديه ويكمل عناصر المجوهرات الأخرى. سواء كان رزينًا أو رقيقًا ، يمكن أن يكون عنصر المجوهرات هذا أكثر من مجرد زخرفة. يمكن أن يكون رمزًا أو تذكارًا لمناسبة خاصة. تضفي القلادة الماسية شرارة شخصية وتحافظ على خصوصية الشخص.

صمم قلادة الماس الخاصة بك

نحن نفخر بمجموعتنا الواسعة من المعلقات الماسية التي تتميز بالتنوع وكذلك الجودة. من التقليدي إلى الحديث ، الجريء إلى المعاصر ، لدينا كل ما يخطر ببالك. سواء كنت ترغب في شرائه كهدية أو مجرد إضافته إلى مجموعتك من الأشياء الثمينة ، فلن نخيب ظنك بمجموعة كبيرة من المعلقات التي تلبي احتياجات الميزانيات والأنماط والشخصيات المختلفة. عادة ما تكون المعلقات الماسية مصحوبة بأقراط الماس المطابقة. ومع ذلك ، فإننا نقدم أيضًا المعلقات بشكل منفصل.

يمكنك أيضًا تصميم قلادة خاصة بك عن طريق اختيار الإعداد والمعدن الذي تختاره. تشمل الاختيارات الشائعة في المعدن البلاتين والفضة والإسترليني والذهب الأبيض والذهب الأصفر. الإعدادات الشائعة لقلادة الماس هي:

الشق: يتضمن هذا الإعداد شوكات صغيرة تؤمن الماس. يختلف هذا الإعداد أيضًا بناءً على عدد الشوكات ، على سبيل المثال ، الإعداد ثلاثي الشعب والإعداد ذي الشوكات الستة. هذه الأنماط متعددة الاستخدامات ولديها القدرة على أن تكون معقدة وبسيطة حسب الاختيار. تتماشى بشكل جيد مع التخفيضات الرائعة ، لأنها تتيح انكسار الضوء.

Pavé: يعد Pavé أحد أصعب الأماكن. إنه ينطوي على وضع الأحجار الكريمة الصغيرة في مكان قريب جدًا حيث يتم وضع الأحجار المرصوفة في الرصيف ، ومن هنا جاءت التسمية. في هذا الإعداد ، يتم إنشاء ثقوب صغيرة (أصغر من قطر الأحجار الكريمة) على المعدن ثم يتم وضع الحجارة الصغيرة فيها.

الحافة: في هذا الإعداد ، يحيط الشريط المعدني إما كليًا أو بجزء من الماس. يحافظ على الماس آمنًا ويجعل القلادة متينة.

ابقى على تواصل!

مجوهرات بتصميم مخصص